شحن إلى الأردن

0

شحن من الإمارات إلى الأردن

تعمل في بيئة اليوم التي لا يمكن التنبؤ بها في الشرق الأوسط ، فأنت بحاجة إلى فهم عميق للبيئة المحلية وتكون قادرًا على توقع البيئة القانونية المتغيرة باستمرار. تغطي بي بي سي لخدمات الشحن منطقة الشرق الأوسط بأكملها ولها مكاتب في العراق ، كردستان ، الأردن ، الكويت ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، وسوريا كافة خدمات الشحن الجوي، والشحن البحري، والشحن البري.

شركة بي بي سي لخدمات الشحن الدولي كافة خدمات الشحن البري والشحن الجوي والشحن البحري إلى كافة مناطق الأردن مثل عمان، الزرقا، الأزرق، المفرق، الرمثا، أربد، جرش، الطفيلة، الكرك وغيرها من المناطق.

يقدم موظفونا ذوو الخبرة العالية خدمات من الباب إلى الباب يمكن الاعتماد علينا و تتعدد الوجهات التي نتعامل معها إلى أكثر من 200 بلد. شركة بي بي سي لخدمات الشحن هي أيضا شركة معتمدة في العديد من الدول مما يسمح لنا باستخدام واحدة من أكبر سلسلة التوريد والشحن العالمية لدعم أي شحن ونقل.

  • أكثر من 2000 متر مربع كمساحة لتخزين البضائع والسلع والأمانات، ويوجد مقرها في دبي.
  • لدينا أفضل الخبراء والعمال في مجال الشحن والتوزيع والنقل والتغليف ، ونعمل بروح الفريق كما نؤمن بالتخصص.
  • نمتلك القدرة والمعدات اللازمة لتخزين جميع البضائع والمنتجات كيفما كان نوعها ومهما كانت خطورتها.
  • نقدم أفضل الحلول اللوجستية بالتعاون مع شركائنا عبر العالم، ونتيح لعملائنا مجموعة من الاختيارات بما يتناسب مع رغباتهم.
  • جميع أعمالنا خاضعة للقوانين واللوائح الجاري بها العمل، وشراكتنا قوية مع الهيئة العامة للطيران المدني وباقي مؤسسات الدولة وحصلناعلى رخصة شحن معتمدة من الدولة التي تؤهلنا للقيام في جميع الشحنات ودخول المطارات الدولية والعمل فيها .
  • لدينا كافة الإمكانيات المادية والبشرية لنقل البضائع من الإمارات إلى الأردن، ووفق شروط السلامة المعمول بها في المجال.
  • على مجموعة كاملة من مواد التغليف والتعبئة، ولدينا فرق عمل خاصة بذلك وعلى مستوى عالي من الكفاءة.

شحن شخصي جوي مع توصيل من الباب الى الباب

نقوم بتأمين الشحنات الشخصية والتي تحتوي على اشياء للاستخدام الشخصي وليس التجاري حيث يتم استلام الشحنة من مكان اقامة العميل او يمكن استلامها في مقر الشركة . يتم تسليم بوليصة الشحن للعميل واستلام الشحنة واعادة تغليفها جيدا بما يتناسب مع محتوياتها ويتم شحنها للبلد الهدف بمدة اقصاها ثلاث ايام عمل 
نقوم بشحن الاشياء الشخصية الى جميع مناطق الأردن ولا تتحمل الشركة اي تكاليف جمركية.

شحن الأثاث من دبي إلى المملكة الأردنية الهاشمية

نحن من أوائل شركات نقل و شحن الاثاث من الإمارات إلى الأردن لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل و شحن الأثاث السكنى والتجاري والفندقي بكل عناية ومهنية لعملائنا الكرام بالاعتماد على خبرتنا الطويلة في مجال خدمات شحن و نقل الأثاث من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات ونقدم لعملائنا خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف. إن النقل عندنا أمر بسيط وليس معقدا. مهمتناهي تبسيط خدمة النقل بضمان و الحفاظ على منقولاتك دون عناء والنقل بأسرع وقت. و نعتبر من افضل شركات نقل وشحن الاثاث من دبي إلى الأردن.
تتميز شركة بي بي سي لنقل الأثاث باحدث وسائل التغليف من الحافظات الكرتونية وكذلك الاشرطة اللاصقة على جميع القطع المنزلية.
أما بالنسبة للتخزين , يتم تخزين الاغراض المنزلية والشخصية والمكاتب والمعدات والبضائع مغطاه ومعزولة تماما.

شحن تجاري جوي مع توصيل من الباب الى الباب .

تقدم شركتنا هذه الخدمة حالياً الى المملكة الأردنية الهاشمية نقوم باستلام الشحنة من العميل مباشرة او استلامها من مصدرها ان كان شركة او مصنع وترسل الى مستودعتنا في دبي، بعد تجهيز الشحنة واعادة تغليفها جيدا. وتجهيز اوراقها الجمركية من فاتورة التصدير وبوليصة الشحن وشهادة المنشأ . يتم شحنها الى المدينة الهدف وتسليمها الى صاحبها مكان اقامته او عمله . وتستغرق مدة الشحن اسبوع عمل من لحظة استلام الشحنة حتى تسليمها .


سعينا الدؤب بأن تكون خدمتنا المميزة والأفضل وايصال الشحنات إلى مقصدها بالوقت المحدد وبأفضل جودة وأقل الأسعار.

مميزات الخدمة:

  • 1- خبرة واسعة في الشحن البري و البحري و الجوي.
  • 2- السرعة في انجاز عمليات الشحن و الاستلام و التسليم.
  • 3- توفير خدمات التغليف و التخزين المؤقت و التأمين ضد مخاطر الشحن.
  • 4- توفير أسطول متنوع.
  • 5- خدمات التوصيل من الباب إلى الباب.
  • 6- خدمة التخليص الجمركي.
شحن إلى الأردن

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*