شحن من الإمارات إلى تركيا |بي بي سي لخدمات الشحن النقل
شحن الى تركيا
2

شحن من الإمارات إلى تركيا

تشمل خدمات الشحن التخليص الجمركي والشحن الجوي والبحري إلى خارج دولة الإمارات والتي تدعمها الخدمات اللوجستية وعمليات التخزين والتوزيع من الإمارات العربية المتحدة إلى أغلب مناطق تركيا.
نقدم خدمات الشحن البحري والشحن الجوي من دبي إلى تركيا والاستيراد والتصدير والتخزين والتخليص الجمركي في جميع منافذ الدخول و التعامل مع شحنات المشروعات الصناعية والشحنات الشخصية بأحجامها المختلفة.

بي بي سي لخدمات الشحن الدولي كافة خدمات الشحن البري والشحن الجوي والشحن البحري إلى كافة مناطق تركيا مثل إسطنبول، أنقرة، إزمير، بورصة، عنتاب، أضنة، أنطاليا، طرابزون، ديار بكر، مرسين وغيرها من المناطق.

كما أننا ندير بشكل مباشر مكاتبنا الفرعية في جميع المدن الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، ونقدم حلولاً لوجستية من وإلى أي نقطة في العالم حارصين على اطلاعكم بمستجدات حالة الشحنة الخاصة بكم في كل خطوة بإشراف من الخبراء حرصاً منا لتقديم خدمات ترقى لمستوى تطلعات عملائنا الاعزاء .

يأتي دور فريق الإدارة في الإشراف على التنفيذ الناجح للشحنة بدءاً من التشاور والاتصال مع الجهات الحكومية والوزارات للحصول على التصاريح اللازمة والتخليص الجمركي الى التخزين ونقل الشحنة ويشمل ذلك الشحنات العامة والشحنات الثقيلة/كبيرة الحجم، وأيضا الشحنات العملاقة الغير اعتيادية إلى وجهتها النهائية مع تقديم الدعم مثل التخليص الجمركي والنقل بالشاحنات اضافة إلى أعمال الفك والتركيب، الخ…

الشحن الجوي من دبي إلى تركيا

يوجد لدينا تغطية واسعة في خدمات الشحن الجوي لدى بي بي سي لخدمات الشحن تصل الى اي مكان في تركيا و توفر خدمات الشحن الجوي بصورة مهنية وفي إطار زمني فعّال.
نتعامل مع شحناتك التي تتأثر بعامل الزمن بصورة فورية بحيث يتم الحجز مباشرة بعد طلب العميل وبأسعار تنافسية. شحن من دبي الى تركيا، يمكن للعملاء متابعة شحناتهم مباشرة على الإنترنت للحصول على معلومات عن شحناتهم في الزمن الحقيقي في أي مكان في العالم…في أي وقت.

إن العميل سيشعر براحة البال التامة عندما يعرف وضع شحنته المنقولة جوا، لأننا تعاقدنا مع كبرى شركات النقل الجوي العالمية، نذهب حيثما تريد وأينما تريد، ليس لدينا حدودا للوزن أو الحجم طالما أن الطائرة تتسع لشحنتك، لدينا شبكة كبيرة في النقل الجوي لنقدم لعملائنا خدمة “من الباب إلى الباب” من الإمارات إلى تركيا.

الشحن البحري من دبي إلى تركيا

 على الرغم من أنها أبطأ من حيث وسائل النقل مقارنةً بوسائل النقل الأخرى ، إلا أنها تأتي أولاً في النماذج الأقل تكلفة. إذا لم يكن هناك إلحاح من حيث طول الحمولة والمواد الكبيرة، يفضل العملاء الانتقال عن طريق الشحن البحري. بفضل الاتفاقيات الدولية المبرمة مع شركات بناء السفن الرائدة في العالم.

تقوم شركة بي بي سي لخدمات الشحن البحري بعمليات الشحن من موانئ دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أغلب الموانئ التركية.

شحن اثاث من دبي إلى تركيا

نحن من أوائل شركات نقل و شحن الاثاث من الإمارات إلى تركيا لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل و شحن الأثاث السكني، التجاري، الفندقي بكل عناية ومهنية لعملائنا الكرام بالاعتماد على خبرتنا الطويلة في مجال خدمات شحن و نقل الأثاث من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات ونقدم لعملائنا خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف. إن النقل عندنا أمر بسيط وليس معقدا. مهمتنا هي تبسيط خدمة النقل بضمان و الحفاظ على منقولاتك دون عناء والنقل بأسرع وقت.

و نعتبر من افضل شركات نقل وشحن الاثاث من دبي إلى تركيا، تتميز شركة بي بي سي لنقل الأثاث باحدث وسائل التغليف من الحافظات الكرتونية وكذلك الاشرطة اللاصقة على جميع القطع المنزلية.

أما بالنسبة للتخزين , يتم تخزين الاغراض المنزلية والشخصية والمكاتب والمعدات والبضائع مغطاه ومعزولة تماما.

خطوات متتالية ترافقها الدقة والمصداقية تبدء من نقطة الانطلاق وتنتهي بالتسليم والمتابعة المستمرة

تقوم الشركة بعملية الشحن من نقطة استلام الشحنة إلى التسليم المباشر وحسب طلب العميل.

خدمة التسليم في المنطقة الجمركية .
خدمة التسليم في مستودعات العميل مع التخليص الجمركي .
نقوم بتأمين الاحتياجات الخاصة بك من تجميع وتخزين وتجهيز اوراق .

خطوات عملية الشحن

تبدء عملية الشحن من التواصل مع العميل وتزويده بالاسعار المناسبة والمنافسة لاسعار الشحن في جميع انحاء الإمارات ونقوم باستلام الشحنة من مكان تواجدها او في مقر شركتنا ويتم اعادة تغليفها بما يتناسب مع خصوصيتها فنحن نراعي حرص العملاء على ان تكون حالة منتجاتهم بأفضل ما يمكن عند وصولها لهم .
بعد تزويدنا بالفواتير التجارية في حالة الشحن التجاري يتم تجهيز جميع الاوراق الجمركية اللازمة لاتمام عملية الشحنة من شهادة المنشأ الى الفواتير المصدقة و بوليصة الشحن المصدقة .

عند رغبة العميل في تخليص شحنته في دولته يتم ارسال الاوراق مع الشحنة مباشرة، وترسل نسخة عنها عبر الايميل لكي يتسنى للعميل من تجهيز اوراق التخليص الجمركي في دولته قبل وصول الشحنة . 
في حالة رغبة العميل في استلام شحنته كاملة مع التخليص الجمركي. نقوم بارسال اوراق الشحنة الى شركائنا مباشرة وهم بدورهم يقومون بتخليص الشحنة وتسليمها للعميل في مستودعاتنا او في مستودعات العميل مباشرة حسب الاتفاق المبرم سلفاً، يتم إرسال الشحنات من مستودعاتنا الى الوجهات المقصودة عبر رحلات مجدولة.

مميزات الخدمة:

  • 1- خبرة واسعة في الشحن البري ، البحري ، الجوي.
  • 2- السرعة في انجاز عمليات الشحن و الاستلام و التسليم.
  • 3- توفير خدمات التغليف و التخزين المؤقت و التأمين ضد مخاطر الشحن.
  • 4- توفير خدمة شحن و نقل الأثاث المنزلي مع خدمة التغليف من دبي الى تركيا، و العديد من مدن التركية.
شحن إلى تركيا

2 Replies to “شحن من الإمارات إلى تركيا”

  1. Hmm is anyone else experiencing problems with the pictures on this blog loading? I’m trying to determine if its a problem on my end or if it’s the blog. Any feed-back would be greatly appreciated.

Comments are closed.

Open chat
Can we help you
call now