شركة شحن من دبي الامارات إلى اوروبا | نقل اثاث – شحن بضائع سيارات معدات ثقيلة
2

شحن من الإمارات إلى أوروبا

بي بي سي لخدمات الشحن، هي أحد أكبر الشركات التي تقدم الحلول اللوجستية وخدمات النقل العالمي ومن خلالنا نقوم بكل من النقل و التوصيل للشحنات الدولية. من خلال شركة بي بي سي يستطيع عملائنا من الحصول على البضائع والأثاث التي قاموا بشرائها من الإمارات، بسهولة مطلقة و بأسعار شحن منافسة و شحنها إلى دول أوروبا.

شركة بي بي سي العالمية للشحن الدولي، حيث يمكنك من خلالها نقل البضائع من الإمارات العربية المتحدة إلى دول أوروبا مثل أرمينيا، النمسا، أذربيجان، بيلاروسيا، بلجيكا، البوسنة والهرسك، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، الدانمرك، أستونيا، فنلندا، جمهورية مقدونيا، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، آيسلندا، أيرلندا، كوسوفو، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، مولدوفا، موناكو، الجبل الأسود، هولندا، النرويج، بولند، البرتغال، رومانيا، روسيا، سان، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، إيطاليا، سويسرا. بوقت قياسي وبأسعار مناسبة.


وسائل تخزين آمنة.
خدمات التأمين على الشحن.
التوثيق والتخليص الجمركي للشحنات.
خدمات الشحن بكل مراحلها.
توصيل من الباب الى المطار او من الباب الى الباب .
خدمات توصيل الشحن الزائد للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة إلى دول أوروبا.
خدمات التغليف.

 توفر شركة بي بي سي لخدمات الشحن كافة خدمتاتها و الآمنة لوصول شحناتكم و استلامها في معظم دول أوروبا.

الشحن البحري من دبي إلى أوروبا

تقدم بي بي سي لخدمات الشحن البحري خبرتها في توفير خدمات وحلول شحن البضائع عالمياً من الإمارات إلى دول أوروبا عبر المحيطات لكافة أنواع الشركات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، شبكتنا العالمية للشحن البحري تمكننا من نقل شحناتك والتأكد انها ستصل للمكان المطلوب في الوقت المناسب حيث انه لا يوجد مكان لا يمكن لشركة بي بي سي الوصول إليه.

الشحن الجوي من دبي إلى أوروبا

نقدم في شركة بي بي سي لخدمات الشحن الجوي الى دول أوروبا كافة خدمات الشحن الجوي والتخليص الجمركي على الشحنات، طاقم العمل في قسم الشحن والتخليص مختص في التعامل مع جميع انواع الشحنات بكل سهولة مهما كان حجمها او نوعها لنضمن لكم جودة الخدمة المقدمة.

الدول التي تغطيها شركة بي بي سي في أوروبا :

تقوم شركة بي بي سي لخدمات الشحن بإرسال شحناتها مثل شحن بضائع، سيارات خاصة، معدات ثقيلة، إلكترونيات، بالإضافة إلى الأثاث و الأغراض الشخصية من الإمارات العربية المتحدة الى وجهتها الأخيرة في أوروبا :

أرمينيا، النمسا، أذربيجان، بيلاروسيا، بلجيكا، البوسنة والهرسك، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، الدانمارك، أستونيا، فنلندا، جمهورية مقدونيا، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، آيسلندا، أيرلندا، كوسوفو، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، مولدوفا، موناكو، الجبل الأسود، هولندا، النرويج، بولند، البرتغال، رومانيا، روسيا، سان، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، إيطاليا، سويسرا.

ما هي اجراءات و شروط الشحن الشخصي الجوي

اذا كان نوع الشحنة شخصية اي منتجات للاستعمال الشخصي او ملابس مستعملة او اي منتجات مستعملة فان التعامل معها يكون على انها شحنة شخصية لا تخضع للاجراءات الجمركية ولا يلزمها اي أوراق .
ولكن يشترط ان لا تحتوي الشحنة على اي مواد مخالفة لقانون الشحن الجوي مثل المواد السائلة – المواد القابلة للاشتعال – ماركات مقلدة للشركات الكبرى.

– ما هي اجراءات وشروط الشحن التجاري الجوي؟

ان كان نوع الشحنة تجارية فيشترط ان تكون جميع الشحنات التجارية ملحقة بفواتير حقيقية من المصدر ويجب ان تصدر الفواتير باسم الشركة المصدرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، اي يجب ان تكون باسم شركتنا مباشرة حتى نستطيع تصديرها الى البلد الهدف. 
عند تجهيز الفواتير باسم شركتنا سوف تقوم الشركة بإعادة اصدار فواتير من شركتنا الى اسم صاحب الشحنة وتصدر من الامارات باسم صاحب الشحنة مباشرة.
بعد الاتفاق على الاسعار يتم تحديد تاريح استلام الشحنات من الشركات المتفق معها خاصة ان كانت الشحنة من اكثر من مصدر.
يتم استلامها وتجهيزها في مستودعاتنا وتجهيز أوراقها وتحديد موعد شحنها إستلامها للعميل في المنطقة المتفق عليها.

مميزات الخدمة:

  • 1- خبرة واسعة في الشحن البري و البحري و الجوي.
  • 2- السرعة في انجاز عمليات الشحن و الاستلام و التسليم.
  • 3- توفير خدمات التغليف و التخزين المؤقت و التأمين ضد مخاطر الشحن.
  • 4- توفير خدمة شحن و نقل الأثاث المنزلي مع خدمة التغليف من دبي الى أوروبا.

2 Replies to “شحن من دبي إلى أوروبا”

  1. I don’t think the title of your article matches the content lol. Just kidding, mainly because I had some doubts after reading the article.

  2. buy norfloxacin medication – eulexin over the counter order confido online

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
Open chat
Can we help you
call now