شركات شحن من الإمارات إلى أفريقيا|بي بي سي الشحن النقل
0

شحن من الإمارات إلى أفريقيا

تأسست بي بي سي للشحن في دبي سنة وتقدم الشركة كافة خدمات الشحن الجوي و النقل البحري للحاويات والبضائع العامة وتخزين البضائع من مطارات وموانئ دولة الإمارات العربية المتحدة الى مطارات و موانئ دول أفريقيا.

شركة بي بي سي العالمية للشحن الدولي، حيث يمكنك من خلالها نقل البضائع من الإمارات العربية المتحدة إلى دول أفريقيا مثل نيجيريا، سيشل، أنغولا، بنين، أفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، إثيوبيا الفدرالية الديمقراطية، غينيا بيساو، غانا، ليبيريا، مدغشقر، مالاوي، مالي، موزمبيق، ناميبيا، النيجر، الكونغو، رواندا، مملكة ليسوتو بوركينا فاسو، ساو تومي وبرينسيب، بوروندي، الكاميرون، الرأس الأخضر، موريشيوس، ساحل العاج، غينيا الاستوائية غينيا، السينغال، سيراليون، جنوب أفريقيا، جنوب السودان، سوازيلاند، تنزانيا، توغو، إرتيريا، الغابون، غامبيا، كينيا، أغندا، زامبيا، زيمبابوي. بوقت قياسي وبأسعار مناسبة.

تتميز خدمات النقل لدى شركة بي بي سي للشحن عن باقي شركات الشحن في الإمارات بـ:

  • شحن البضائع والطرود وفق أفضل معايير الجودة وبأسعار منافسة مع باقة خدمات متكاملة تتضمن فحص البضائع والتأكد من سلامتها من المصدر.
  • فحص التغليف والتأكد من جودته وملاءمته للشحن مع إمكانية إعادة التعبئة.
  • تغليف كافة الشحنات.
  • سرعة الاجراءات وتسهيلها حيث نقوم بكافة الاجراءات اللازمة لعمليات الشحن من الإمارات الى دول أفريقيا مع ضمان وصول الشحنات الى وجهتها بأسرع وقت.
  • التأمين على البضائع والممتلكات الشخصية وكافة الشحنات.
  • وسائل تخزين آمنة.
  • خدمات التأمين على الشحن.
  • التوثيق والتخليص الجمركي للشحنات.
  • خدمات الشحن بكل مراحلها.
  • توصيل من الباب الى المطار او من الباب الى الباب .
  • خدمات توصيل الشحن الزائد للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة إلى دول أفريقيا.
  • خدمات التغليف.

 توفر شركة بي بي سي لخدمات الشحن كافة خدمتاتها الآمنة لوصول شحناتكم و استلامها في معظم دول أفريقيا.

الشحن البحري من دبي إلى دول أفريقيا

 بي بي سي لخدمات الشحن البحري خبرتها في توفير خدمات وحلول شحن البضائع عالمياً من الإمارات إلى دول أفريقيا عبر المحيطات لكافة أنواع الشركات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، شبكتنا العالمية للشحن البحري تمكننا من نقل شحناتك والتأكد انها ستصل للمكان المطلوب في الوقت المناسب حيث انه لا يوجد مكان لا يمكن لشركة بي بي سي الوصول إليه.

الشحن الجوي من دبي إلى دول أفريقيا

نقدم في شركة بي بي سي لخدمات الشحن الجوي الى دول أفريقيا كافة خدمات الشحن الجوي والتخليص الجمركي على الشحنات، طاقم العمل في قسم الشحن والتخليص مختص في التعامل مع جميع انواع الشحنات بكل سهولة مهما كان حجمها او نوعها لنضمن لكم جودة الخدمة المقدمة.

الدول التي تغطيها شركة بي بي سي في دول أفريقيا :

تقوم شركة بي بي سي لخدمات الشحن بإرسال شحناتها مثل شحن بضائع، سيارات خاصة، معدات ثقيلة، إلكترونيات، بالإضافة إلى الأثاث و الأغراض الشخصية من الإمارات العربية المتحدة الى وجهتها الأخيرة في دول أفريقيا:

نيجيريا، سيشل، أنغولا، بنين، أفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، إثيوبيا الفدرالية الديمقراطية، غينيا بيساو، غانا، ليبيريا، مدغشقر، مالاوي، مالي، موزمبيق، ناميبيا، النيجر، الكونغو، رواندا، مملكة ليسوتو، بوركينا فاسو، ساو تومي وبرينسيب، بوروندي، الكاميرون، الرأس الأخضر، موريشيوس، ساحل العاج، غينيا الاستوائية غينيا، السينغال، سيراليون، جنوب أفريقيا، جنوب السودان، سوازيلاند، تنزانيا، توغو، إرتيريا، الغابون، غامبيا، كينيا، أغندا، زامبيا، زيمبابوي.

خدمات لوجستية

توفر بي بي سي للشحن مجموعة متنوعة من التقنيات المبتكرة للخدمات اللوجستية وحلول النقل التي تلبي متطلبات واحتياجات أعمالك، وتنبع أهمية خدمات بي بي سي للشحن العديدة بدءاً من خدمات التخزين وصولاً إلى إدارة سلسلة التوريد وخدمات القيمة المضافة، من كونها تساعدك على تعزيز كفاءة أعمالك ومستوى رضا عملائك، فضلاً عن سهولة تطبيقها في العديد من نماذج الأعمال في مختلف قطاعات الاقتصاد.

خدمات التخزين

تدرك شركة بي بي سي لخدمات الشحن أهمية التخزين كجزء من دورة سلسلة التوريد، وعليه تتولى شركة بي بي سي خدمات تخزين وإدارة مخزونك في مراكز الخدمات اللوجستية المتطورة التابعة لها، حيث تقدم خيارات التخزين في المستودعات الجمركية أو استيفاء الرسوم الجمركية لتلبية احتياجات العملاء في مختلف قطاعات الأعمال.

وبفضل تقنياتها المتطورة، تضمن بي بي سي لخدمات الشحن لعملائها تلبية متطلبات التخزين وإدارة المخزون بكفاءة عالية، الأمر الذي يتيح لهم الإطلاع أولاً بأول على حالة المخزون وبالتالي إدارة مشترياتهم بشكل سليم وتحسين زمن دورة طلبياتهم.

  • ما هي اجراءات و شروط الشحن الشخصي الجوي؟

اذا كان نوع الشحنة شخصية اي منتجات للاستعمال الشخصي او ملابس مستعملة او اي منتجات مستعملة فان التعامل معها يكون على انها شحنة شخصية لا تخضع للإجراءات الجمركية ولا يلزمها اي أوراق .
ولكن يشترط ان لا تحتوي الشحنة على اي مواعد مخالفة لقانون الشحن الجوي مثل المواد السائلة – المواد القابلة للاشتعال – ماركات مقلدة للشركات الكبرى.

  • ما هي اجراءات و شروط الشحن التجاري الجوي؟

ان كان نوع الشحنة تجارية فيشترط ان تكون جميع الشحنات التجارية مرفقة بفواتير حقيقية من المصدر ويجب ان تصدر الفواتير باسم الشركة المصدرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، اي يجب ان تكون باسم شركتنا مباشرة حتى نستطيع تصديرها الى البلد الهدف . 
عند تجهيز الفواتير باسم شركتنا سوف تقوم الشركة بإعادة اصدار الفواتير من شركتنا الى اسم صاحب الشحنة وتصدر من الامارات باسم صاحب الشحنة مباشرة.
بعد الاتفاق على الاسعار يتم تحديد تاريح استلام الشحنات من الشركات المتفق معها خاصة ان كانت الشحنة من اكثر من مصدر.
يتم استلامها وتجهيزها في مستودعاتنا وتجهيز أوراقها وتحديد موعد شحنها واستلامها للعميل في المنطقة المتفق عليها.

مميزات الخدمة:

  • 1- خبرة واسعة في الشحن البري و البحري و الجوي.
  • 2- السرعة في انجاز عمليات الشحن و الاستلام و التسليم.
  • 3- توفير خدمات التغليف و التخزين المؤقت و التأمين ضد مخاطر الشحن.
  • 4- توفير خدمة شحن و نقل الأثاث المنزلي مع خدمة التغليف من دبي الى أفريقيا.
Open chat
Can we help you
call now