شركات الشحن في دبي | افضل شركة نقل و شحن الآليات و المعدات ثقيلة من الامارات
BBC Cargo Transportation
0

افضل شركة نقل و شحن الآليات و المعدات الثقيلة من الامارات


تعتبر شركة بي بي سي لخدمات شحن الآليات و المعدات الثقيلة في دبي – الإمارات العربية المتحدة من أفضل الشركات الرائدة في الدولة، تحرص الشركة على تقديم أرقى خدمات الشحن لجميع العملاء بما فيهم من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، والقطاع الخاص. تضم الشركة نخبة من الموظفين الحريصين على تقديم أفضل خدمات النقل الثقيل في دبي.

 شركة بي بي سي لخدمات شحن و نقل المعدات الثقيلة في الامارات دبي شحن بري و نقل المشاريع المصانع الآلات الآليات الضخمة و القوارب عن طريق النقل البحري البري و الى دول الخليج : السعودية ، اليمن ، الأردن ، الكويت ، مصر ، العراق ، تركيا ، دول افريقيا لدينا أسطول متعدد لنقل من لوبد و سطحات طويلة بأحجام مختلفة من الامارات العربية المتحدة.

شحن من دبي الى جميع انحاء العالم فريق محترف و متخصص لتوفير الخدمات على مدار الساعة و الاشراف على عمليات التحميل و دراسة المواقع متابعه الشحنه الى وجهتها اخراج أوراق و المستندات اللازمة في عملية التصدير و الاستيراد و التخليص الجمركي في الامارات .

شركة نقل و شحن الآليات و المعدات الثقيلة من دبي

شركة شحن دبي لدينا مهارة في إدارة مختلف أنواع الشحنات بما فيها نقل الآليات الضخمة بمختلف الأنواع و الطرازات , نقل المنشآت المعدنية , نقل منتجات الحديد , نقل صفايح الانشاءات , نقل مواد البناء , نقل المصانع , نقل منتجات النفط , نقل الآلات , نقل المواد الكيميائية , نقل الحفارات و نقل معدات الثقيلة و شحن المشاريع الكبيرة دوليا بين مختلف االدول العالم لدينا خبرة طويلة في كيفية تحميل معدات ثقيلة و هندسة التحميل لدينا كادر فني لتعامل في مختلف انواع معدات من حيث حجم المعدات او المشاريع كاملا (شعارنا) ابتسم ونحن قادمون اليكم.

شحن الآليات و المعدات ثقيلة

تقدم شركة بي بي سي لخدمات الشحن الدولي خدمة شحن الآليات و المعدات ثقيلة مع التوصيل والاستلام التسليم أيضا من الباب إلى الباب إلى عدة دول و مناطق حول العالم مثل مجلس دول التعاونالخليجي:  السعودية، البحرين، عمان، الكويت، العراق، سوريا، الأردن، لبنان، المغرب، السودان، ليبيا، تركيا، و دول آسيا و دول أفريقيا وغيرها من الدول و المناطق حول العالم وأكثر من 200 وجهة حول العالم.

  • نقل الشاحنات والجرافات والآليات الثقيلة ذات الأشكال والأحجام المختلفة بما يشمل خدمات التحميل النقل التفريغ ويتم تقديم الخدمات بين جميع دول الخليج العربي وباقي الدول العربية ودول اسيا و أفريقيا.
  • نقل معدات المصانع والآلات الثقيلة بما يشمل خدمات التحميل النقل التفريغ ويتم تقديم الخدمات إلى أكثر من 200 وجهة شحن.

شركات النقل للآليات والمعدات الثقيلة | نقل اثاث دبي

سواءً كانت الحمولة ثقيلة أو حجمها كبير فإن ذلك لن يكون مشكلة أبداً, كادرنا المحترف لديه القدرة على التعامل مع كل شيء في مجال نقل الآليات والمعدات الثقيلة كما نضمن وصول شحنتكم في موعدها تماماً الى أي مكان في العالم.
تقدم شركتنا خدمة الشحن للآليات والمعدات الثقيلة الى معظم دول العالم, كما لدينا متخصص في التحميل و التغليف في جميع المواقع.

أنواع الحمولات الثقيلة شحن الآليات و المعدات ثقيلة

تقديم خدمات النقل للآلات الثقيلة يشمل المواد التالية:

  • نقل مصانع كاملة
  • نقل الات ضخمة
  • نقل المعدات الإنشائية
  • نقل رافعات البناء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة
  • نقل مولدات الكهرباء الضخمة
  • نقل معدات شركات التبريد والتكييف
  • نقل المعدات الخاصة بشركات الصرف الصحي والأنابيب الضخمة
  • تحميل الآلات
  • يتم رفع المعدات برافعات حديثة تضمن سلامة آلات المصانع وإنجاز التحميل بأكبر سرعة ممكنة
    التأمين والضمان
    تعتبر السلامة والأمان من أهم الخواص التي تتمتع بها بي بي سي في توفير خدماتها، ويتم ذلك بالطريقتين التاليتين:

يتم العمل على تأمين النقل والشد والربط لضمان السلامة والأمان، ويمكن اضافة التأمين بإضافة التعرفة التي تعتمد على حجم النقل.

شركة بي بي سي لخدمات النقل و الشحن المعدات الثقيلة ولوازم حقول النفط و الغاز في الإمارات العربية المتحدة دبي، شحن الآليات الضخمة ، القوارب ، المشاريع. و شحن المصانع و الآلات عن طريق النقل البري او البحري الى دول الخليج: السعودية ، الكويت ، البحرين ، سلطنة عمان ، قطر ، اليمن بالإضافة الى الأردن ، العراق ، تركيا ، مصر و دول افريقيا.
أسطول متعدد لنقل من لوبد و سطحات طويله احجام مختلفه من الامارات العربية المتحدة في دبي الى جميع انحاء العالم.
فريق محترف و متخصص لتوفير الخدمات على مدار الساعة و الاشراف على عمليات التحميل و دراسة المواقع متابعه الشحنه حتى وصولها الى وجهتها.
اخراج أوراق و المستندات اللازمة في عملية التصدير و الاستيراد و التخليص الجمركي في الامارات – دبي
مهارة في إدارة مختلف أنواع الشحنات بما فيها نقل الآليات الضخمة بمختلف الأنواع و الطرازات , نقل المنشآت المعدنية , نقل منتجات الحديد , نقل صفايح الانشاءات , نقل المصانع , نقل الآلات , نقل مواد البناء , نقل المواد الكيميائية , نقل منتجات النفط , نقل الحفارات و النقل معدات الثقيلة و شحن المشاريع الكبيرة دوليا بين مختلف االدول العالم.
لدينا خبرة كبيرة في كيفية تحميل معدات ثقيلة و هندسة التحميل لدينا كادر فني لتعامل في مختلف انواع معدات من حيث حجم معدة او مشاريع كاملة.
(شعارنا)
ابتسم ونحن قادمون اليكم

مميزات الخدمة:

  • 1- خدمات التوثيق والتأمين الكاملة.
  • 2- التخليص الجمركي.
  • 3- مساحة التخزين.
  • 4- ضمان التسليم الآمن لسلعنا.
  • 5- كفاءة وفعالية.
Open chat
Can we help you
call now