شحن ونقل مبرد من السعودية الى دبي - الامارات
شحن ونقل مبرد من السعودية الى دبي - الامارات
0

شحن ونقل مبرد من السعودية الى دبي – الامارات

شركة بي بي سي تقدم أفضل خدمة شحن و نقل مبرد من المملكة العربية السعودية الى دبي الامارات، خدمات مميزة بأسعار معقولة.

نقل و شحن المواد الغذائية، الدجاج، اللحوم، الفواكه، الخضروات، المثلجات (الآيس كريم)، الاسماك.

.نوفر أيضا نقل مبرد، مجمد، جاف من السعودية الى الامارات.

من جميع مناطق السعودية الرياض، جدة، الدمام، مكة المكرمة، المدينة المنورة، عسير، الطائف، حائل، القطيف، أبها إلى الإمارات العربية المتحدة دبي، ابوظبي، الشارقة، عجمان، الفجيرة، راس الخيمة، ام القيوين.

نحن متخصصين في شحن الحمولات الكبيرة والضخمة مهما كان حجم شحنتك لا تقلق مع بي بي سي، دوما سنوفر لك أفضل الخدمات بأقل الاسعار.

لدينا أسطول من شاحنات (تريلات) المبردة والبرادات المخصصة للنقل المبرد وحمل الأوزان الضخمة من الشحونات المبردة.

شركة شحن مبرد من الرياض الى دبي

بي بي سي تعتبر من افضل شركات الشحن و النقل المبرد من الرياض الى دبي، نسعى للمحافظة على المواد الغذائية من لحوم خضار فواكه أن تبقى طازجة وصحية ، نتقييد بأعلى معايير الشحن المبرد لكي نقوم بتنفيذ عملية نقل و شحن مبرد مثالي من الرياض الى الامارات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بشحن المواد الغذائية حيث أثبتت شركة بي بي سي جدارتها واحترافيتها في شحن مبرد ضمن أعلى المعايير العالمية.

مزايا النقل المبرد من جدة الى دبي

هناك العديد من مميزات النقل المبرد من مدينة جدة الى دبي، حيث نستخدم في شاحناتنا عمليات المعالجة الباردة  وهي أهم التقنيات الحالية بدون أي مواد كيميائية لتعقيم الفاكهة و الخضروات واللحوم وحمايتها من الآفات بدون أي اضرار جانبية. لدينا أيضا حاويات تناسب الشحن المبرد، المجمد، الجاف وذلك وفق طبيعة الشحنة. كما تتضمن أنظمة تهوية مخصصة من أجل المحافظة على صلاحية اللحوم والفاكهة والخضروات لأطول فترة ممكنه.

Open chat
Can we help you
call now